مجلة الكلية الإلكترونية

يسعدنا أن نعلمكم أن الإصدار الثامن من مجلة e-ACT تم نشره .

 

موضوع عدد هذا العام هو "هوية UTAS".حققت UTAS-Al Mussanha تقدمًا ملحوظًا في التحول إلى مؤسسة قادرة على المنافسة دوليا كما سيتم عرضه في صفحات هذه الطبعة من مجلتنا الإلكترونية.
تركز هذه الطبعة على الطرق العديدة التي تعمل بها مؤسستنا على تنمية الفرص لطلابنا لمتابعة اهتماماتهم الأكاديمية.

حيث أن موضوع هذا العدد هو "البداية الجديدة" ، يسلط هذا الإصدار الضوء على جهود جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة (UTAS-A) في التغلب على التحديات التي واجهت سير عملها وسير العملية التعليمية. في هذه الأوقات العصيبة ، أثبتت UTAS-A قدرتها للتعامل مع هذه المتغيرات واستمراية المضي قدمًا.

يستعرض موضوع هذا العدد تقديرًا للمغفور له جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وتاريخ UTAS-A  حيث مرت بالعديد من التطورات من البنية التحتية إلى الإنجازات الأكاديمية. ، وأيضًا التحديات والنمو الذي تتخذه الجامعة للتعامل مع Covid-19 مع استمرارها في تقديم خدماتها.

يركز هذا العدد من مجلة e-ACT على أهمية ريادة الأعمال والمشاريع لطلاب UTAS-A. وهي تعرض مقالات مثل "وسائل التواصل الاجتماعي - أهم أداة للمسوق" ، و "نحو نهج شامل لتعليم ريادة الأعمال" ، و "سمات رواد الأعمال الناجحين" ، وما إلى ذلك.

الإصدار الخامس: 2019:pdf

يركز هذا العدد الرائع على موضوع الحرم الجامعي الذكي ، ويحمل مقالات مثل "خارطة الطريق إلى الحرم الجامعي الذكي" ، و "الفصل الدراسي الذكي" ، وما إلى ذلك. ويستعرض إنجازاتنا ، كما هو الحال في مسابقة المهارات العمانية المثيرة والمزيد ، لعام 2018 .

الإصدار الرابع:

يسعدنا إصدار العدد الثالث من مجلة e-ACT.

موضوع عدد هذا العام هو الاحتفال ومشاركة الإنجازات المتميزة لطلابنا وموظفينا ..

الإصدار الثالث: 2017:pdf

حقق العدد الافتتاحي الأول ، الذي نُشر العام الماضي ، نجاحًا كبيرًا واستقبله مجتمعنا الأكاديمي بشكل إيجابي. حيث يركز هذا العدد على أهم الأحداث وهي: "حفل التخرج"، "الاحتفال بالعيد الوطني"، "جائزة أفضل مشروع TRC-FURAP".

الإصدار الثاني: 2016:pdf

يعد ظهور مجلة e_ACT بمثابة مبادرة لعرض سلسلة من الأفكار المبتكرة والإبداعية للطلاب في المشاريع ، وإنجازات الموظفين ، والسياسات الودية في إدارة ACT في عام 2015.

 

الإصدار الأول: 2015:pdf